رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لبداية قوية فى دور المجموعات بالكونفيدرالية أمام أهلى طرابلس الليبى

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف بيراميدز فريق أهلي طرابلس الليبي في السادسة مساء باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويسعى بيراميدز للفوز على أهلي طرابلس في ظل فارق الإمكانات الفنية بين لاعبي الفريقين ويفتقد الفريق جهود رمضان صبحي الذي تم استبعاده دون أسباب واضحة بينما ضمت القائمة التي أعلنها إيهاب جلال المديد الفني الثلاثي الجديد المنضم في يناير الماضي وهم الجنوب إفريقي فاجري لاكاي والبوركيني إبراهيم توريه ومحمد صادق.

بيراميدز سيلعب بأسلوب هجومي يعتمد على الضغط منذ بداية المباراة وإبقاء لاعب أهلي طرابلس في وسط ملعبهم مع الحذر من الهجمات المرتدة وأكد إيهاب جلال للاعبيه أن الفوز مهم في المباراة الأولى بالمجموعة لأنه يمنح الفريق إرتياحية قبل حوض مباريات الجولات المقبلة وأنه يجب عدم الاستهانة بالفريق الليبي لأن كل الفرق الليبية يمتاز لاعبوها بالروح العالية والقتال في كل المباريات مما يعوض أى نقص في الجوانب الفنية والبدنية.

إيهاب جلال اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وحسين السيد وعمر جابر وإسلام عيسى ومحمود صادق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم توريه وعبدالله السعيد ووليد الكرتي وإبراهيم عادل ومحمود صابر وعبدالرحمن صميدة وفاجري لاكاي ودودو الجباس.

وشهدت القائمة غياب أحمد أيمن منصور وإيريك تراوري ومحمود وادي وفخر الدين بن يوسف إضافة إلى رمضان صبحي.

يدير المباراة طاقم حكام من الجزائر بقيادة الحكم الدولي مهدي عبيد ويساعده عباس أكرم ومحمد سيراجي ومعهم لطفي بوكسوسا حكما رابعا.