رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد مرتجى: الأهلى فاز بالنيات الصافية والصادقة والشغل اللى بنتقى الله فيه (فيديو)

الكابتن

علق خالد مرتجي، أمين الصندوق، رئيس بعثة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات، على حصول القلعة الحمراء على برونزية البطولة قائلا: ربنا جبر بخاطرنا في الظروف التي مرت بها البعثة، والفرق بعدم وجود اللاعبين الأساسيين.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد": هذه البطولة أثبتت أن الأهلي بمن حضر، وكل من يرتدي قميص القلعة الحمراء يدرك حجم المسئولية الواقعة عليه.

وتابع: النادي الأهلي ملك لجمهوره العظيم الذين صنعوه، مردفًا: الفريق فاز بالنيات الصافية والصادقة والشغل اللي بنتقي الله فيه.

وأشار إلى أن الأهلي شارك في بطولة كأس العالم للأندية بعزيمة وإصرار من أجل تحقيق الفوز بهذه البطولة، والأهلي يمتلك فريقا ولاعبين على أعلى مستوي.

وأوضح أنه تم التقدم بشكوى بشأن الحكم ولم يعرف مسئولو فيفا يردون، وهناك عدم عدالة في أن بطلى إفريقيا وآسيا يلعبان مباراة إضافية.

واختتم: وجود الكابتن محمود الخطيب يعطي دفعة كبيرة للاعبين، لأنه قريب من الجهاز الفني واللاعبين، لافتا إلى أن وجود الكابتن حسن حمدي الرئيس التاريخي والأسطوري للنادي الأهلي بمثابة دفعة للاعبين.