رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المنيا يهزم طامية ويواصل مطاردته لأسوان.. وكيما وبترول أسيوط يسقطان فى فخ التعادل

فريق تليفونات بني
فريق تليفونات بني سويف

نجح فريق المنيا في تحويل تأخره أمام طامية مرتين إلى الفوز 3-2 ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد طامية عند 23 نقطة ليواصل المنيا مطاردته فريق أسوان متصدر المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد.. تقدم طامية بهدف سجله أحمد سالم في الدقيقة 30 وأدرك هشام شحاتة التعادل للمنيا قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عاد فريق طامية للتقدم عن طريق أحمد سالم لكن إبراهيم فاضل نجح في التعادل للمنيا، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل هشام شحاتة هدف الفوز للمنيا.. أدار المباراة الحكم صبري إبراهيم.

وتعادل كيما مع ملوي بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عمرو العطار ليرتفع رصيد كيما إلى 33 نقطة ورصيد ملوي إلى 16 نقطة.. تقدم ملوي بهدف سجله عمرو قلش في الدقيقة 24 وتعادل محمد مناع لكيما من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

 

وتعادل الإعلاميين مع بترول أسيوط بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم حسام الجرايحي ليرتفع رصيد البترول إلى 32 نقطة ورصيد الإعلاميين إلى 21 نقطة.

وفاز المدينة المنورة على الفيوم 2-1 ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند 29 نقطة.. تقدم الفيوم بهدف سجله محمد أبوالسعود وتعادل يوسف عطايا للمدينة المنورة، ثم سجل أسواني هدف الفوز للمدينة.

 

وتعادل تليفونات بني سويف مع قنا بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم سامي القماش ليرتفع رصيد التليفونات إلى 18 نقطة ورصيد قنا الى 14 نقطة.. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم جهاد جنيدي للتليفونات وتعادل حميدو كمارا لقنا.

 

وتعادل سوهاج مع بني سويف بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كل فريق إلى 20 نقطة.. تقدم عزت جمال لبني سويف وأدرك سوهاج التعادل عن طريق عادل شلبي قبل نهاية المباراة وأضاع سوهاج ركلة جزاء احتسبها الحكم هشام الفلال.