رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل جلسة سيد عبدالحفيظ ولاعبى الأهلى قبل مواجهة الهلال السعودى

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق، في قاعة المحاضرات بمقر إقامة بعثة الفريق قبل مباراة اليوم.



وكشف مصدر داخل بعثة النادي الأهلي لـ«الكابتن»، عن أن عبدالحفيظ أكد للاعبين على صعوبة مواجهة الهلال السعودي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية؛ مشدداً على ثقته في الفريق ككل وقدرتهم على تقديم أداء ومباراة تليق بهم. 

وأضاف مدير الكرة أن كل مواجهات كأس العالم للأندية صعبة، وهذا أمر طبيعي ولكن علينا تقديم عرض يليق باسم النادي الأهلي وجماهيره التي تؤازر الفريق في كل مكان، وأنه لا بديل عن الفوز لإسعادهم.


وأشار عبدالحفيظ إلى أن صعوبة المواجهة بين الأهلي والهلال السعودي تكمن في أنها بين فريقين عربيين كبيرين، وكل منهما يسعى إلى تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم، لتتويج مجهود موسم قاري شاق للغاية، وهذا بعيدا عن الصراع الفني داخل الملعب الذي توقع عبدالحفيظ أن يكون صعبًا بين الفريقين.


وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية  أعلنت عن تعيين الفرنسى كليمان توربان حكما لمواجهة النادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السعودي في الديربي العربي المونديالي على تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

قاد نفس الحكم توربان مواجهة النادي الأهلي مع نظيره فريق بالميراس البرازيلي، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي انتهت بتفوق الفريق البرازيلي بهدفين دون رد.