رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس في نهائي مونديال الأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس في نهائي مونديال الأندية والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في المباراة النهائية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد بالميراس

من المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد بالميراس في نهائي كأس العالم الأندية على ملعب "محمد بن زايد" بالإمارات، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بالميراس

ستُذاع مباراة تشيلسي ضد بالميراس في نهائي كأس العالم للأندية على قناة SSC7 HD و Abu Dhabi Sport Extra

 

ويسعى فريق تشيلسي الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

 

ويأمل فريق تشيلسي من تجنب تكرار سيناريو نهائي مونديال الأندية لعام 2012، والذي خسره أمام كورينثيانز البرازيلي.

 

في المقابل، يرغب فريق بالميراس البرازيلي في تحقيق الفوز أيضًا والتغلّب على تشيلسي، من أجل التتويج بكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

 

ويشارك فريق تشيلسي في بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا، بينما يشارك بالميراس بصفته بطلًا لكأس ليبرتادوريس (بطلًا لقارة أمريكا الجنوبية).

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن أن الحكم الأسترالي كريس بيث، سيتولى مسئولية إدارة مباراة تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي في مونديال الأندية، ويعاونه مواطنيه أنطون ششيتينين، وأشلي بيشام، والجزائري مصطفى غربال حكمًا رابعًا.