رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مباراة
موعد مباراة مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو

من المتوقع أن تُقام مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو

ستُذاع مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز في ضربة البداية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أملًا في الوصول إلى المباريات النهائية والتتويج باللقب.

 

وبشكل عام، خاض الزمالك 10 مباريات أمام الفِرق الأنجولية، حقق الفوز في 5 مباريات، و4 تعادلات، وخسر مباراة واحدة، وخلال هذه المواجهات سجل الزمالك 12 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف لأندية أنجولا.

 

في المقابل، يرغب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في تحقيق الانتصار الأول أيضًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، والتأهل للدور التالي من المسابقة.

 

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار أندية بترو أتلتيكو الأنجولي، الوداد المغربي، وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي.

 

يدير المباراة الحكم جان جاك ندالا نجامبو من الكونغو الديمقراطية، ويعاونه مواطنه أوليڤير سافاري، وسليماني أمالديني من جزر القمر، ومعهم محمد عثماني من جزر القمر حكمًا رابعًا.