رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال في مونديال الأندية.. عاجل

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال السعودي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال في مونديال الأندية، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السعودي على ملعب "آل نهيان" بالإمارات، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث والتتويج ببرونزية بطولة كأس العالم للأندية، والتي تُقام نسختها الحالية في الإمارات.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال السعودي

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - محمد هاني - ياسر إبراهيم – علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – وليد سليمان – طاهر محمد طاهر – أليو ديانج

في خط الهجوم: محمد شريف

 

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد طلب من عبد المنعم تجاوز أزمة بطولة كأس الأمم الأفريقية، وإهداره لركلة جزاء، وضياع اللقب من منتخب مصر، لاسيما وأن الفريق يستعد لخوض مواجهة قوية أمام الهلال السعودي ولا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على إنجاز التتويج بالميدالية البرونزية .

يهمك أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والهلال السعودي فى كأس العالم للأندية

وبناءً عليه، أكد عبد المنعم لموسيماني، أنه جاهز لمواجهة الهلال السعودي، ويسعى للمساهمة في فوز الأهلي بالميدالية البرونزية، وتحقيق أول بطولة له مع الفريق بعد عودته من الإعارة.

 

ويشارك فريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الهلال السعودي بصفته بطلًا لدوري أبطال آسيا.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن أن الحكم الفرنسي كليمينت توربان، سيتولى مسئولية إدارة مباراة الأهلي والهلال السعودي في مونديال الأندية، ويعاونه مواطنيه نيكولاس دانوس، وسيريل جرينجور، والمكسيكي سيزار راموس حكمًا رابعًا.