رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في مونديال الأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في مونديال الأندية والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في مباراة تحديد المركز الثالث من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال فى مونديال الأندية

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الهلال في كأس العالم الأندية على ملعب "آل نهيان" بالإمارات، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال فى كأس العالم للأندية

ستُذاع مباراة الأهلي ضد الهلال في كأس العالم للأندية على قناة SSC7 HD و Abu Dhabi Sport Extra

يهمك أيضًا.. مواعيد مباريات اليوم السبت 12-2-2022

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز في القمة العربية أمام الهلال السعودي، والحصول على المركز الثالث والتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية للموسم الثاني على التوالي.


 

في المقابل، يرغب فريق الهلال السعودي، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، في تحقيق الفوز أيضًا وتخطي عقبة الأهلي، من أجل الحصول على المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية في النسخة الحالية المُقامة في الإمارات.

 

ويشارك فريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الهلال السعودي بصفته بطلًا لدوري أبطال آسيا.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن أن الحكم الفرنسي كليمينت توربان، سيتولى مسئولية إدارة مباراة الأهلي والهلال السعودي في مونديال الأندية، ويعاونه مواطنيه نيكولاس دانوس، وسيريل جرينجور (حكمين مساعدين)، والمكسيكي سيزار راموس حكمًا رابعًا.