رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا يواجه طامية.. وكيما يستضيف ملوى فى الأسبوع الثامن عشر بمجموعة الصعيد

المنيا خسر أخر مبارياته
المنيا خسر أخر مبارياته أمام أسوان

تقام اليوم 6 مباريات في الأسبوع الثامن عشر بالمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني حيث يستضيف المنيا الثاني برصيد 32 نقطة بقيادة أبوالعينين شحاتة فريق طامية السابع برصيد23 نقطة بقيادة نادر السيد ويسعى المنيا للفوز لتعويض هزيمته الأخيرة أمام أسوان والتأكيد على أنه لن يرفع الراية البيضاء وسيستمر في المنافسة على قمة المجموعة رغم فارق النقاط الخمس مع أسوان المتصدر.

ويستضيف كيما الثالث برصيد 32 نقطة بقيادة أحمد رجب فريق ملوي الرابع عشر برصيد 15 نقطة ويسعى كيما للفوز للاستمرار في سباق القمة وتعويض هزيمته الأخيرة أمام بترول أسيوط.

ويحل بترول أسيوط الرابع برصيد 31 نقطة ضيفا بقيادة هشام عبدالمنعم على الإعلاميين العاشر برصيد 20 نقطة في مباراة صعبة للبترول في ظل صحوة الإعلاميين الذي حقق نتائج جيدة في الأسابيع الأخيرة.

ويستضيف تليفونات بني سويف الثالث عشر برصيد 17 نقطة فريق قنا الخامس عشر برصيد 13 نقطة في مباراة الهروب من القاع.

ويحل بني سويف الحادي عشر برصيد 19 نقطة بقيادة محمد يوسف ضيفا على سوهاج الثاني عشر برصيد 19 نقطة في مباراة تصحيح الأوضاع.

ويستضيف المدينة المنورة الثامن برصيد 22 نقطة فريق الفيوم الخامس برصيد 29 نقطة بقيادة سعيد صبحي.

وتختتم مواجهات الأسبوع الثامن عشر غدا حيث يحل أسوان المتصدر برصيد 37 نقطة بقيادة أحمد بيبو ضيفا على البداري الأخير برصيد 8 نقاط.. ويستضيف ديروط التاسع برصيد 21 نقطة فريق الألومنيوم السادس برصيد 28 نقطة.