رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يخسر أمام الدنمارك برباعية فى مباراة ودية عام 2003

أحمد حسن
أحمد حسن

 في الثاني عشر من فبراير عالم 2003 خسر منتخب مصر أمام نظيره الدنماركي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم عصام عبدالفتاح.

 

بدأت المباراة بهجوم للمنتخب الدنماركي وتصدى نادر السيد لانفراد في الدقيقة الرابعة وفي الدقيقة 20 مرر أحمد حسام ميدو الكرة لأحمد حسن داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى مررها عرضية في اتجاه المرمى أخطأ الحارس تقديرها وسكنت شباكه لتعلن عن الهدف الوحيد لمنتخب مصر.

في الدقيقة 29 مرركلاوس ينسين كرة طولية خلف الدفاع الى جون دال توماسون فقام طارق السيد بعرقلته على حدود منطقة الجزاء لكن الحكم احتسب ركلة جزاء وقام بطرد طارق السيد وتصدى كلاوس ينسين لركلة الجزاء وسجل هدف التعادل للدنمارك.

طرد طارق السيد أثر على أداء الفراعنة في الشوط الثاني ووضح تأثير النقص العددى الذي استغله لاعبو الدنمارك وسجلوا ثلاثة أهداف ففي الدقيقة 59 تلقى لاعب الدنمارك كرة طولية خلف الدفاع ودخل منطقة الجزاء ومررها عرضية أرضية لم يحد جون دال توماسون صعوبة في إيداعها المرمى مسجلا الهدف الثاني.

في الدقيقة 68 لعب كلاوس ينسين هات وخد مع توماسون وانفرد بنادر السيد وسدد الكرة على يمينه مسجلا الهدف الثالث.. وفي الدقيقة 69 تلقي كلاوس ينسين الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ بشير التابعي وسددها أرضية على يمين نادر السيد مسجلا الهدف الرابع ومحققا لقب "هاتريك".. وفي الدقيقة 90 قام الحكم بطرد حسام غالي لتنتهي المباراة بفوز الدنمارك 4-1.

مثل منتخب مصر: نادر السيد وهاني رمزي وعبدالظاهر السقا "وائل جمعة ق 90" وبشير التابعي وهاني سعيد وأحمد حسن وطارق السيد وأيمن عبدالعزيز "محمد جودة ق 36" وحسام غالي وحازم إمام "شادى محمد ق 70" وأحمد حسام ميدو.