رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يتحدث عن مباراة بيرنلى.. عودة مانى وخيارات هجوم ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن المباراة التي ستجمع فريقه ببيرنلي في الدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول في الفوز على ليستر سيتي بهدفين دون مقابل أمس الخميس في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بيرنلي: "لقد كان من دواعي سروري مشاهدة مباراة بيرنلي ويونايتد وهذا الوضع يفسر الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل أفضل.. الجزء السفلي من الجدول ولكن الجودة التي تنتجها كانت لا تصدق، لقد ضغطوا عالياً، لقد كان أداء الفريق المناسب، لقد كان أداء فريقًا جيدًا ومع الملعب، لديهم فرصة هائلة.. يمكنهم إنتاج الكثير من القوة كفريق، سيكون ذلك قوياً بالتأكيد.

وأكمل: "ساديو متاح وسيعود للتدريب هذا الصباح.. عاطفيًا، من المحتمل أن يكون في حالة من النشوة، لكننا سنرى حالته جسديًا، سوف يعود هندرسون بالتأكيد.. سيلعب يوم الأحد إذا لم يحدث شيء".

وأضاف: "من الجيد أن تكون لديك خيارات بالجودة التي يتمتع بها الأولاد في خط الهجوم، مينامينو في فترة جيدة، أوريجي يتمرن بطريقة جيدة حقًا، شامبرلين لعب دورًا في المقدمة، إنها المرة الأولى التي يتمتعون فيها جميعًا بلياقة بدنية رائعة".

وزاد: "الأهم هو كيف نلعب، وليس بمن نلعب، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا حقًا في الشوط الثاني ضد فريق جيد وهو ليستر أمس وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأثنى كلوب على الكولومبي لويس دياز قائلًا: "ربما كانت إحدى أفضل المباريات التي رأيتها من لاعب جديد على فريق، لكنها كانت أول مباراة له فقط، لديه مجموعة المهارات والشخصية.. علينا أن نرى كيف يتكيف، لا داعي للتسرع، كانت فرصة جيدة لإشراكه، حيث إن ساديو لم تكن هنا إضافة لعودة صلاح من بطولة مُرهقة، نعم، ظهر لويس في مباراة الأمس".

ويواجه ليفربول نظيره بيرنلي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.