رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوتشيتينو: مبابى سيتخذ قراره النهائى بعد مباراة ريال مدريد

كيليان مبابي جناح
كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن كيليان مبابي لاعب الفريق سيتخذ قراره الخاص بمستقبله بعد مباراة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية هذا الموسم، ويحق له التوقيع لأي ناد مجانًا، حيث أنه كان قريبًا من الانتقال لـ ريال مدريد الصيف الماضي، وهو النادي الذي يحاول بشتى الطرق التعاقد معه.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لا أعتقد أن مثل هذا القرار المهم سيخضع لمباراة ونتيجتها، إنه فتى ذكي وناضج ولديه قدرة هائلة على التحليل ويعرف دائمًا ما يريده لمسيرته المهنية ومستقبله، إضافة إلى الناس من حوله ينصحونه بأفضل طريقة".

وأضاف: "لا أعتقد أن هذا هو الحال، لن يتوقف قراره على المباراة، أراه هادئًا، يركز على تقديم الأفضل لباريس سان جيرمان كما قال، عليك أن تحترمه وسيتخذ قرارًا بعد انتهاء المباراة".

وأكمل: "هو اكتشاف بشري مذهل، إنه فتى يتمتع بعاطفة وجاذبية مدهشتين، ساعدت اللغة على التواصل معه لأنه يتحدث الإنجليزية والإسبانية بشكل مثالي وهذا يعطي الكثير من التقارب.. في البداية، كان من الصعب علي أيضًا أن أتواصل من خلال اللغة الفرنسية، وقد منحنا ذلك تقاربًا خاصًا، إنه فتى يتمتع بكاريزما استثنائية، يعطي طاقة لا تصدق.. الحقيقة هي أنه من حسن الحظ أن تكون قادرًا على العمل معه ومع لاعبين رائعين آخرين في هذا الوقت."

واختتم قائلًا: "أتمنى أن يقضي مسيرته بأكملها في باريس سان جيرمان، والتي ستكون شيئًا جيدًا جدًا لنا وللنادي.. بالنسبة لي هو لاعب من بين أفضل 5 لاعبين في العالم دون أدنى شك".

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.