رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأوليمبى يحتفظ بصدارة المجموعة الثالثة.. حرس الحدود يهزم الصيد بالمحلة.. وكفر الشيخ يتعادل مع المجد

مباراة دمنهور ودكرنس
مباراة دمنهور ودكرنس

حافظ الأوليمبي على صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على الزرقا 3-1 في المباراة التي أقيمت بملعب عز الدين يعقوب بالإسكندرية في الأسبوع الثامن عشر ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد الزرقا عند 12 نقطة.. انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم عبدالرحمن سمير للزرقا وتعادل أحمد عيد للأوليمبي، وفي الشوط الثاني سجل أحمد فهمي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و49 وفي الدقيقة 56 قام الحكم بطرد محمود المنشاوي لاعب الأوليمبي الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين.

واستعاد حرس الحدود نغمة الانتصارات وهزم الصيد بالمحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أدارها الحكم مجدي خاطر ليرتفع رصيد الحرس الى 37 نقطة ويتوقف رصيد الصيد عند 8 نقاط.

وتعادل كفر الشيخ مع المجد السكندري بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم حسام عزب ليرتفع رصيد كفر الشيخ الى 34 نقطة ورصيد المجد إلى 26 نقطة.

وتعادل دمنهور مع دكرنس بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمد الصباحي ليرتفع رصيد دكرنس الى 30 نقطة ورصيد دمنهور الى 17 نقطة.. انتهي الشوط بتقدم دمنهور بهدف سجله محمد العزازي وفي الشوط الثاني سجل شمس محارب هدف التعدل لدكرنس.

وتعادل أبوقير للأسمدة مع المصري بالسلوم بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم مصطفى مدحت ليرتفع رصيد أبوقير الى 28 نقطة ورصيد المصري بالسلوم الى 20 نقطة.. تقدم المصري بالسلوم في الدقيقة الخامسة وتعادل كارفالا لأبوقير في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول.

 

واستعاد بلدية المحلة نغمة الانتصارات وهزم بايونيرز بثلاثة أهداف نظيفة سجلهما شهاب شفيق ورضا عبدالعال ووحيد محسن في الدقائق 70 و80 و90 ليرتفع رصيد البلدية إلى 29 نقطة ويتوقف رصيد بايونيرز عند 25 نقطة وأدار المباراة الحكم أحمد صالح.

وحقق الحمام فوزا غاليا وهزم سبورتنج 3-2 ليرتقع رصيده الى 17 نقطة ويتوقف رصيد سبورتنج عند 22 نقطة.. جاءت الأهداف الخمسة في الشوط الثاني، حيث تقدم علي خليل ومحمد كارم للحمام في الدقيقتين 58 و72 ثم سجل سبورتنج هدفه الوحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم طارق مجدي في الدقيقة 74، وأضاف علي خليل الهدف الثالث للحمام في الدقيقة 75 ثم سجل إسلام جمارك الهدف الثاني لسبورتنج في الدقيقة 85.

 

وفاز المنصورة على الرجاء بأربعة أهداف نظيفة سجلها عبد الله شيكا وتيجانا وضياء السيد وأسلم رمضان في المباراة التي أدارها الحكم شريف حسن ليرتفع رصيد المنصورة الى 25 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 8 نقاط.