رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الزمالك: جاهزون لمونديال السلة.. ومتعطشون للتواجد الجماهيري

سلة الزمالك
سلة الزمالك

تحدث أدهم عصام لاعب فريق الزمالك لكرة السلة، عن مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال أدهم على هامش المؤتمر الصحفي، الذي عقد صباح اليوم الخميس: "أشعر بسعادة كبيرة للغاية ونرحب بالجميع، ننتظر دعم الجماهير؛ سنخوض المباريات لأول مرة بعد فترة غياب طويلة لهم عن المدرجات دامت لأكثر من 10 سنوات تقريبًا، وبالتالي نحن متعطشون لتواجدهم، وهذا شيء جيد بالنسبة لنا وسيساعدنا".

وتابع: "جماهير الزمالك دائمًا ما تدعم الفريق وتقف خلفه في كل مكان، نعدهم بتقديم شيء جيد، تم تدعيم الفريق ببعض العناصر المحترفة الذين لديهم الكثير من الخبرة".

واختتم قائلًا: "سيقدم المحترفون الدعم للاعبين الصغار لتقديم أفضل ما لديهم، ونحن مستعدون بشكل جيد لمباراة الغد أمام بورجوس".

ويلعب الزمالك أمام بورجوس الإسباني مساء غد الجمعة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 11 فبراير الجاري حتى يوم 13 من الشهر ذاته، على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة إفريقيا للأندية BAL.