رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يكشف سر الخسارة أمام بالميراس البرازيلي في جلسة مع اللاعبين.. عاجل

مباراة الأهلي وبالميراس
مباراة الأهلي وبالميراس

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عن أسباب الخسارة من بالميراس البرازيلي خلال حديثه مع اللاعبين عقب المباراة، مؤكدًا أنها كانت مباراة صعبة جدًا.

وقال موسيماني للاعبين: "حاولنا في آخر 30 دقيقة ولعبنا بشكل جيد ولكننا بالفعل لم ننجح في ذلك والأمور لم تساعدنا والطرد أثر بعض الشيء علينا، وبالميراس فريق كبير وصعب أن تلعب أمامه بعشرة لاعبين خاصة في ظل الغيابات والنقص العددي في بعض المراكز التي نعاني منها مؤخرًا".

وطالب المدير الفني اللاعبين ضرورة نسيان مباراة بالميراس والتركيز في مواجهة السبت المقبل علي المركز الثالث وضرورة حقيق إنجاز أفضل من النسخة الماضية، وتحقيق إنجاز جديد يضاف في سجلات الفريق وإسعاد الجماهير بمركز متقدم في مونديال الأندية.

وكلف الجنوب إفريقي جهازه المعاون بتقرير عن حالة اللاعبين من أجل تجهيز البديل بعد غياب الثنائي أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة عن مواجهة المركز الثالث والرابع للإيقاف.

ويرغب موسيماني في مشاركة اللاعبين الدوليين في لقاء السبت المقبل أمثال محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي ومحمد شريف وعمرو السولية بشكل أساسي والعودة إلي طريقته في اللعب بمهاجم صريح بعد اعتماده علي طاهر محمد طاهر في مباراتي مونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد منح لاعبي الفريق أمس راحة سلبية لمدة 24 ساعة علي أن يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية والمقررة إقامتها يوم السبت المقبل.