رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. ركلات الترجيح تمنح الزمالك كأس السوبر المصرى على حساب الأهلى عام 2017

الزمالك بطل السوبر
الزمالك بطل السوبر المصري 2017

في العاشر من  فبراير عام 2017 توج الزمالك بطلا لكأس السوبر المصري للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي وأدارها الحكم التشيكي بافيل كرالوفيتش وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

المباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا لكن الأداء كان أقل من المتوسط في الشوط الأول الذى لم يشهد فرصا حقيقية من الفريقين.

 

في الشوط الثاني لم تكن هناك سوى فرصة للأهلي في الدقيقة 88 أهدرها النيجيري جونيورأجاي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي شهدت تألق محمود جنش حارس الزمالك الذي أنقذ الركلتين الأولى والثالثة اللتين سددهما مؤمن زكريا وصالح جمعة وأهدر حسام غالي الركلة الرابعة ولم يسجل من لاعبي الأهلي سوى أحمد حجازى من الركلة الثانية بينما سجل باسم مرسي وأسامة إبراهيم وأحمد رفعت للزمالك.

مثل الزمالك: محمود جنش وأسامة إبراهيم وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف "محمود دونجا ق 70" ومحمد إبراهيم "مصطفى فتحي ق 55" وستانلي "أحمد رفعت ق 85" وباسم مرسي.

مثل الأهلي: شريف إكرامي ومحمد هاني وأحمد حجازي وسعد سمير وحسين السيد وعبدالله السعيد "صالح جمعة ق 70" وأحمد فتحي" حسام غالي ق 78" وحسام عاشور ووليد سليمان "كريم نيدفيد ق 84" ومؤمن زكريا وجونيور أجاي.