رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامي سعودي: كفة الهلال السعودي الأرجح للتتويج بالمركز الثالث.. فضلًا عن إجهاد الأهلي (فيديو)

الكابتن

قال الإعلامي السعودي أحمد الشمراني، إن الواقع فرض نفسه على نتيجة مباراة تشيلسي الإنجليزي ضد الهلال السعودي، موضحًا أن زعيم آسيا فرض نفسه خلال الشوط الثاني، وقدم أداءً رائعًا، وكان ندًا للبلوز، حيث قدم دقائق قوية للغاية.

وأضاف أحمد الشمراني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، 80 % من لاعبي الهلال السعودي، يمثلون منتخب السعودية، وهو ما عزز من قوتهم أمام تشيلسي، موضحًا أن لاعبي الهلال خاضوا المباراة بغرض الاستمتاع، وهو ما جعلهم ندًا لتشيلسي.

وأشار إلى أن المؤشرات تؤكد أن مباراة الأهلي والهلال السعودي، ستكون في غاية القوة، مع كفة أرجح لصالح بطل آسيا، في ظل المباراة القوية التي قدمها أمام تشيلسي، فضلًا عن إجهاد لاعبي الأهلي، موضحًا أن توقعاته تؤكد أن الهلال الأقرب للفوز.

وأوضح أن الأهلي لا يعرف الاستسلام، فضلًا عن أن المباراة ستجمع فريقين عريقين يمثلان الكرة العربية، وهو ما يزيد من قوة المنافسة خلال اللقاء المرتقب، مشددًا على أن المؤشرات توضح قرب الهلال من الفوز.

واختتم: منتخب مصر وحد الصفوف العربية، حيث دعم الإعلام السعودي والجماهير السعودية، الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا، مضيفًا: لأول مرة أرى شعبية جارفة بهذا الشكل على المستوى العربي، ومنتخب مصر حصل على دعم كبير للغاية، ومحمد صلاح وحد العرب وعندما بكى أبكى الكثير.