رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفاندوفسكى يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يكثر الحديث عن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، في ظل تألقه المستمر مع فريقه، واهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي يرحب بفكرة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، أي في نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن ليفاندوفسكي لا يُمانع إنهاء مسيرته الكروية المميزة داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، لا سيما وأن ريال مدريد أحد أكبر الأندية الإسبانية في الوقت الحالي.

 

في المقابل، يرغب نادي ريال مدريد حاليًا في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر بالمجان، والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيواجه صعوبات قوية في التعاقد مع هالاند، وبالتالي قد يتجه النادي الملكي نحو الحصول على خدمات ليفاندوفسكي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ليفاندوفسكي رفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ، وأخبر وكيل أعماله رغبته في اللعب مع ريال مدريد الموسم المقبل.

 

وفي حال انتقال ليفاندوفسكي إلى صفوف ريال مدريد، فقد يكلّف خزينة النادي يتراوح بين 30 و40 مليون يورو، وقد تزيد عن ذلك نظرًا للمستويات الكبيرة التي يقدمها مع بايرن ميونخ في الوقت الحالي.

 

يأتي ذلك في ظل سعي ريال مدريد للتعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل، للعب بجوار النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يتواجد في هذا المركز بمفرده؛ نظرًا لعدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على خدمات الصربي لوكا يوفيتش.

 

يذكر أن ليفاندوفسكي قد توّج بجائزة "The Best ذا بيست" لعام 2021، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمرة الثانية على التوالي.