رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يوضح موقفه من التعاقد مع أبوجبل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

تلقي مسئولو الاهلي ترشيحات عن طريق بعض الوسطاء بعرض محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر الذي ينتهي عقده مع الفارس الأبيض نهاية الموسم، تمهيدا لضمه للقلعه الحمراء بعد تألقه مع الفراعنة في الكاميرون.


وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن أن إدارة الكرة  بالأهلي رفضت حسم موقفها النهائي بشأن التعاقد مع الحارس الدولي خوفا أن يستخدمها كورقة للضغط علي إدارة الزمالك للموافقة علي شروطه المالية للتجديد.


وأضاف المصدر أن الوسطاء أكدوا لأمير توفيق مدير التعاقدات أن أبوجبل لا يمانع فكرة الانتقال للأهلي خاصة حال الموافقة على شروطه المالية خاصة أن عقده ينتهي مع الزمالك خلال 5 أشهر وهو يرغب في تأمين مستقبله والحصول علي القيمة المالية التي يستحقها خلال الفتر المقبلة.


وأوضح المصدر أن إدارة التعاقدات تنتظر موقف أبوجبل حتي نهاية عقده من أجل التفاوض معه في صفقة انتقال حر والتأكد أن الزمالك لن يستخدم المفاوضات لإجبار الحارس علي التراجع عن موقفه في التعاقد مع القلعه الحمراء.


وتابع أن رغبة إدارة الأهلي في التعاقد مع حارس صاحب خبرة لمنافسة محمد الشناوي كابتن الفريق وتعويض غيابه بعد الإصابات العضلية التي تعرض لها سواء مع الفريق أو المنتخب خلال الفترة الأخيرة لمشاركته بصورة دائمة في ظل تذبذب مستوي علي لطفي وقلة خبرة مصطفي شوبير ويسعي النادي لوجود حراسة مرمي بشكل قوي لضمان المنافسة علي الألقاب المحلية والإفريقية.