رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساسى يتدخل فى أزمة الجزيرى ونادى الزمالك

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري وفرجاني ساسي

تفجرت أزمة بين مجلس إدارة نادي الزمالك والتونسي سيف الدين الجزيري خلال الفترة الماضية بسبب بنود عقده مع القلعة البيضاء، ويرى مجلس الإدارة أنها مبالغ فيها بشكل كبير.

وعلم" الكابتن" أن أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، طلب عقد جلسة مع الجزيري، ووكيله من أجل تعديل بنود عقده وفقا لباقي اللاعبين وبما يتناسب مع نادي الزمالك.

وتلقي سيف الدين الجزيري اتصالا من التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق السابق، ودار بينهما حوار حول أزمته مع نادي الزمالك، حيث طلب ساسي من مواطنه التعامل باحترافية مع مسئولى القلعة البيضاء، وعدم إثارة أزمة معهم، مؤكدا له أن تعديل العقود مع الأبيض لم تعد عليه بالضرر في شيء.

وكان سيف الدين الجزيري، قد انضم إلى الزمالك في يناير 2021 من المقاولون العرب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وفعّل الزمالك تعاقده نهائيا لـ3 مواسم حتى 2024، وشارك مع الفارس الأبيض في 31 مبارة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 8.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.