رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهند لاشين: أعتذر للجماهير المصرية.. والنهاية لم تكتمل مثلما كنا نريدها (فيديو)

الكابتن

قال مهند لاشين، لاعب منتخب مصر وطلائع الجيش، إنه سعيد بالدعم الكبير الذي تلقاه المنتخب الوطني من الجماهير المصرية، موجها اعتذاره لهم بعد الإخفاق في التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وأضاف مهند شاهين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد": منتخب مصر أكثر المنتخبات التي سافرت بالبطولة، حيث لعب في 4 مدن مختلفة داخل الكاميرون، فضلًا عن الظروف الصعبة للغاية التي شافها من سوء إقامة وطيران وغيرها.

وتابع: منتخب مصر كان على وشك تحقيق حلم التتويج بأمم إفريقيا، إلا أنه لم يحالفه التوفيق، مشددًا على أن البداية في البطولة لم تكن مرضية للجماهير بالنسبة لأداء المنتخب الوطني.

وأكمل: محمد صلاح عقد مع اللاعبين جلسة عقب مباراة نيجيريا، وأكد لهم أن الطموح هو التتويج بأمم إفريقيا، للرد على المشككين الذين حاولوا الإشارة إلى أن اللاعبين ليس هدفهم البطولة.

وأشار إلي أن هذه الجلسة كانت نقطة تحول، ومن وقتها أوضحت طموح اللاعبين بالوصول إلى النهائي.

وأوضح أن تسديد ركلات الترجيح وفقًا لترتيب يتم وضعه بناءً على التدريبات، ورفض بعض اللاعبين تسديد ركلات الترجيح أمر طبيعي ويحدث في الكثير من المباريات، ولم نقصر إطلاقا.

واختتم: دائما ما كان محمد صلاح يحفزنا قبل كل مباراة برسالة إحنا بنلعب للناس، وكان هدفنا جميعًا أن تكون الجماهير سعيدة دائما لكن النهاية لم تكتمل مثلما نريدها.