رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بالميراس في مونديال الأندية

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بالميراس

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بالميراس في مونديال الأندية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي على ملعب "آل نهيان" بالإمارات، في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تُقام نسختها الحالية في الإمارات.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بالميراس

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد هاني - ياسر إبراهيم – علي معلول

خط الوسط: أحمد عبد القادر – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أليو ديانج

في خط الهجوم: محمد شريف

 

وتُعد هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها ناديي الأهلي وبالميراس في مونديال الأندية، حيث تواجها في في مباراة تحديد المركز الثالث في العام الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح، وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته.

 

ويشارك فريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك بالميراس بصفته بطلًا لكأس ليبرتادوريس (بطلًا لقارة أمريكا الجنوبية).

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن، أمس الإثنين، أن الحكم الفرنسي كليمينت توربان، سيتولى مسئولية إدارة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في مونديال الأندية.