رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يوجه رسالة للاعبى المنتخب الوطنى

منتخب مصر
منتخب مصر

حرص النجم حازم إمام، عضو الجبلاية الحالي، على توجيه رسالة هامة للاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، عقب فقدان لقب كأس الأمم الإفريقية.

وقال الإمبراطور، في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: "يجب أن ترفعوا رءوسكم أديتم ما عليكم، قبل انطلاق البطولة لم يتوقع أحد مطلقا أن نصل للمباراة النهائية".

وأضاف: "جميع التوقعات كنت تشير إلى خروج المنتخب من دور الـ16 أو ربع النهائي، لكن بفضل إصراركم وعزيمتكم خالفنا جميع هذه التوقعات".

وواصل إمام: "كيروش أخرج لنا جيلا جديدا لم نكن نعرفه، لذلك كل الدعم والتحية والتقدير لكل من ساهم في تكوين هذا المنتخب".

وتابع: "المرحلة المقبلة تحتاج الوقوف خلف اللاعبين والجهاز الفني، لدينا مواجهتان قويتان أمام منتخب السنغال للوصول لكاس العالم".

وأشار إلى أن الكرة مكسب وخسارة، كبار اللاعبين يهدرون ركلات الترجيح.

وأكمل نجم الزمالك الأسبق: "كسبنا الكثير من هذه البطولة خاصة اللاعبين الجدد مثل إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، كان عالمياً وقدم أداء كبيرا ومستقبل مصر".

وأردف: "حزين على النتيجة لكن سعيد بالأداء والجهاز الفني بقيادة كيروش، لأول مرة مصر تلعب 4 مباريات بأشواط إضافية في البطولة".

وأتم قائلا: "الأمر صعب جداً مجهود ذهني وعصبي كبير، اللاعبون وقفوا ببسالة أمام لاعبين كبار".

كان المنتخب الوطني خسر لقب "كان 2021"، بعد أداء بطولي وقوي، لصالح منتخب السنغال "أسود التيرانجا"، أمس، الأحد، الذي توّج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.