رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن سر تفاصيل زجاجة أبو جبل في مباراة مصر والسنغال (فيديو)

زجاجة أبو جبل
زجاجة أبو جبل

كشف أحد الصحفيين عن سر زجاجة المياة التي كانت بحوزة محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، خلال مشاركته في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تُقام في الكاميرون.

 

وأثار محمد أبو جبل جدلًا كبيرًا، بعدما رصدت عدسات الكاميرات زجاجة يحملها، خلال مباراة الكاميرون في الدور نصف النهائي من أمم أفريقيا، والتي ساعدته في صد ركلات الترجيح، والتأهل للمباراة النهائية من المسابقة.

 

وتكرر الأمر مرة أخرى أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية، لينجح في تصدي ركلة واحدة من أصل 5 ركلات، ولكن الحظ لم يحالف الفراعنة بعد الخسارة بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح.

 

وبعد انتهاء المباراة، التقط أحد الصحفيين الذين تواجدوا لتغطية مباراة مصر والسنغال، ويُدعى صاديق آدامز، الزجاجة والتي يبدو أن أبو جبل قد تركها بجوار المرمى عقب الخسارة.

 

ونشر الصحفي صاديق آدامز فيديو للزجاجة عبر حسابه الموثق على "تويتر"، معلقًا عليها: "نسى جباسكي، حارس منتخب مصر، زجاجته داخل الملعب بعد الهزيمة".

 

وأضاف الصحفي صاديق آدامز: "يجب أن توضع هذه الزجاجة مباشرةً في متحف الكاف إذا كان لديهم متحف".

 

ويظهر على الزجاجة أوراق صغيرة ملتصقة جنبًا إلى جنب، وبها اسم كل لاعب يسدد ركلات الجزاء وزوايا التسجيل من لاعبي منتخب السنغال، حتى تساعده على صد الركلات.

 

وهي الزجاجة التي وصفها عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر، بأنها "زجاجة الانتصار"، بعدما كانت سببًا في تأهل منتخب مصر لنهائي كأس الأمم الأفريقية وتخطي عقبة الكاميرون، مشيرًا إلى أنه سيكشف عن سرها في وقت لاحق.