رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى فى المونديال| الفريق يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بالميراس.. ومسحة طبية للاعبين

الأهلي
الأهلي

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض تدريبه الرئيسي في السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الكريكيت بأبوظبي في الإمارات، وذلك استعدادًا لخوض مباراة نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات حاليا.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز وأعضاء بعثة الفريق في أبوظبي، مسحة طبية جديدة صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لخوض مباراة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


ومن المقرر أن يُقام الاجتماع الفني والتنسيقي لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ظهر اليوم الإثنين، في استاد آل نهيان بأبوظبي.

 

ويحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي المهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وجمال جبر، مدير الإعلام، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وحنان الزيني، مدير اللوائح، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق.

 

ويناقش الاجتماع الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة وزي الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب اللقاء.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.


وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبوظبي في الدور ربع النهائي للبطولة.