رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..أحمد فتحى يسجل أول أهدافه الدولية فى فوز منتخب مصر على السويد عام 2007

مباراة مصر والسويد
مباراة مصر والسويد عام 2007

في السابع من فبراير عام 2007 فاز منتخب مصر على منتخب السويد بهدفين نظيفين سجلهما عمرو زكي وأحمد فتحي في المباراة الودية الدولية التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي وأدارها الحكم الليبي محمد عبدالله ضمن احتفالات الاتحاد الإفريقي "كاف" بمرور 50 عاما على تأسيسه.

سيطر منتخب مصر على مجريات اللعب معظم فترات المباراة وفي الدقيقة الرابعة سدد أحمد حسام ميدو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء أنقذها الحارس أندرياس إيزاكسون على مرتين.

في الدقيقة 24 أخطأ أحمد حسن في تمرير الكرة ووصلت إلى كريستيان فيلهلمسون الذي تخطى وائل جمعة لكن أحمد حسن لحق به وأنقذ الموقف.. وسدد كيم كالستروم كرة قوية في الدقيقة 36 من على مسافة نحو 35 مترا أنقذها عصام الحضري بثبات.

قبل نهاية الشوط الأول مرر أحمد حسن كرة عرضية انقض عليها عمرو زكي وسددها برأسه داخل الشباك مسجلا الهدف الأول.

تراجع أداء المنتخب السويدي في الشوط الثاني ودفع مدربه لارس لاجرباك بالحارس المصري الأصل رامي شعبان بدلا من إيزاكسون كما دفع حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بمحمد زيدان وعمر جمال الذي لعب مباراته الدولية الأولى بدلا من عمرو زكي وميدو و في الدقيقة 75 مرر فرج شلبي الذي خاض مباراته الدولية الأولى أيضا كرة عرضية سددها عماد متعب برأسه وأبعدها رامي شعبان إلى ركنية.

في الدقيقة 88 توج أحمد فتحي مجهوده الكبير في المباراة بهدف رائع بعد مجهود فردي أنهاه بتسديدة يسارية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى العليا للمرمى وكان الهدف هو الأول لأحمد فتحي دوليا.

مثل منتخب مصر: عصام الحضري وأحمد فتحي وهاني سعيد ووائل جمعة وسيد معوض "فرج شلبي ق 2 " وأحمد حسن "حسن مصطفى ق 79" وحسني عبدربه ومحمد شوقي وعمرو زكي "محمد زيدان ق 60" وأحمد حسام ميدو "عمر جمال ق 60" وعماد متعب.