رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى تونسي لمنتخب مصر: لا خوف عليكم.. وأبوجبل رمز للثبات والعزيمة (فيديو)

الكابتن

قال الإعلامي التونسي هشام الخلصي، إن المنتخب المصري كان يستحق بطولة كأس الأمم الإفريقية وقدم اللاعبون أداء رجوليا، وكان أبوجبل رمزا للثبات والعزيمة، مشيرا إلى أن منتخب مصر يشبه المنتخب الإيطالي على كافة المستويات.

وأضاف هشام الخلصي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد": دكة بدلاء المنتخب المصري كانت ثرية بالمواهب واللاعبين المحترفين، مشيرا إلى أن حب مصر بدا واضحا خلال المباراة من جميع اللاعبين، واستطعنا مشاهدة المنتخب المصري في شكل جديد قادر على التحدي والتصدي واللعب بحماس وروح وطنية حقيقية.

وتابع: الوطنية الحقيقية هي البقاء على قلب رجل واحد، وهو ما ظهر خلال أداء المنتخب المصري الذي ظل صامدا حتى آخر دقيقة في المباراة، حتى وصل إلى ضربات الترجيح وكان من الممكن أن تكون البطولة من نصيبه.

وأشار إلي أنه كان حزينا لأنه يحب أن يرى مصر منتصرة وفائزة، لكن الروح التي شاهدها في الملعب جعلته يتيقن أنه لا خوف على مستقبل مصر.

 وأوضح أن ما قدمه المنتخب المصري يعتبر خارقا للعادة ولا يوجد في أي مكان آخر بفضل اللاعبين القدامى في الجهاز الفني وتأثيرهم الإيجابي على أفراد الفريق.

واختتم:  كيروش كان قويا في المباريات الأخيرة ويظل المنتخب المصري مثالا يحتذي به في كرة القدم لما قدمه من أداء مشرف وروح رياضية ووطنية عالية.