رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بيكيه يخطط لاعتزال كرة القدم فى نهاية الموسم 2021-2022

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

يبدو أن النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، يخطط لاعتزال كرة القدم نهائيًا، في نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن بيكيه يفكر في اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده الحالي رفقة برشلونة يمتد حتى صيف 2024.

 

وأشارت الصحيفة إلى قرار بيكيه السابق باعتزال كرة القدم دوليًا مع منتخب إسبانيا، بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم 2018، التي أقيمت في روسيا.

 

وخاض بيكيه آخر مبارياته مع إسبانيا في دور الـ16 في مونديال روسيا 2018، وقرر الاعتزال دوليًا ولم يفكر في العودة مجددًا، رغم تولي لويس إنريكي مهمة تدريب منتخب إسبانيا.

 

يأتي ذلك رغم محاولات إنريكي في عودة بيكيه مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الإسباني، إلا أن اللاعب أصر على موقفه، مؤكدًا أن القرار تم اتخاذه منذ فترة طويلة ومدروس جيدًا، وأنها كانت مرحلة رائعة للغاية، توّج خلالها بالبطولات.

 

وغاب بيكيه عن صفوف منتخب إسبانيا في بطولتي تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

من ناحية أخرى، يستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".