رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ميسى ينتظر مباراة ريال مدريد بدورى الأبطال لحسم مصيره مع باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم شعوره بالسعادة مع فريقه الجديد.

 

وكان ميسي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2021  الماضي، قادمًا من برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع الفريق الكتالوني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ميسي لا يشعر بالسعادة والارتياح في باريس سان جيرمان، وغير راضٍ أيضًا عن مستواه الذي يقدمه في المباريات مؤخرًا.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن ميسي ينتظر التطورات المستقبلية، أملًا في عودته للتألق والتوهج من جديد مع باريس سان جيرمان، وقطع صيامه التهديفي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ميسي يسعى للتألق مع باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في منتصف شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن ميسي يأمل أن تكون مباراة ريال مدريد بمثابة الحافز له لتقديم أفضل ما لديه في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد تكون هذه المباراة أيضًا سببًا في حسم مصير اللاعب مع باريس سان جيرمان.

 

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية التي تُشير إلى إمكانية عودة ميسي إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، بعدما شوهد مع تشافي فيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، وهما يتناولان العشاء في أحد المطاعم، بصفتهما رفيقين وزميلين في وقت سابق.

 

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد ودّع بطولة كأس فرنسا على يد نيس بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي شارك فيها ميسي.