رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قدم الأهلي أمام الفرق البرازيلية قبل مواجهة بالميراس في مونديال الأندية؟

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي، يوم الثلاثاء المقبل، في بطولة كأس العالم للأندية، التي تُقام في الإمارات.

يأتي ذلك بعدما تغلّب الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف، سجله محمد هاني في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في الدور التمهيدي من مونديال الأندية.

وبهذا الصدد، نستعرض لكم كل ما قدمه الأهلي أمام الفرق البرازيلية قبل مواجهة بالميراس في مونديال الأندية، وذلك على النحو التالي:

- خاض الأهلي 3 مباريات رسمية أمام الفريق البرازيلية ببطولة كأس العالم للأندية.

- حقق الأهلي الفوز في مباراة واحدة بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل، بينما خسر مباراتين.

- خلال هذه المباريات، نجح الأهلي في تسجيل هدف واحد في مرمى الأندية البرازيلية، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف.

 

الأهلي VS الأندية البرازيلية

- المباراة الأولى: كانت بين الأهلي وفريق انترناسيونال البرازيلي، في الدور نصف النهائي عام 2006، وانتهت بهزيمة المارد الأحمر بنتيجة 2-1، وسجل فلافيو هدف الأهلي الوحيد.

- المباراة الثانية: كانت بين الأهلي وفريق كورينثيانز البرازيلي، في الدور نصف النهائي عام 2012، وانتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف نظيف.

- المباراة الثالثة: كانت بين الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث في العام الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح، وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته.