رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد السنغال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، في المباراة النهائية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مصر ضد السنغال

من المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية على ملعب "باول بيا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال

ستُذاع مباراة مصر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية على قناة beIN Sports HD 1 Max

 

ويسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لمواصلة نغمة الانتصارات والتغلّب على السنغال، من أجل التتويج بكأس الأمم الأفريقية في نسخته الحالية المُقامة في الكاميرون، للمرة الثامنة في تاريخه.

 

وكان منتخب مصر قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تغلّب على منتخب الكاميرون بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

 

في المقابل، يرغب منتخب السنغال، بقيادة المدرب أليو سيسيه، في تحقيق الفوز أيضًا، وخطف لقب كأس الأمم الأفريقية "كان 2022".

 

وكان منتخب السنغال قد نجح في التأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية، بعدما تغلّب على بوركينا فاسو بنتيجة 3-1.

 

وستشهد مباراة اليوم منافسة قوية وخاصة بين النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول الإنجليزي، حيث يتكرر الصدام بينهما بعد غياب 8 سنوات.

 

وتقابل صلاح وماني في عام 2014 في تصفيات الأمم الإفريقية، في ظل رغبة كلاهما في حصد لقبه الأول، حيث وصل صلاح مع منتخب مصر لنهائي نسخة 2017 وخسر أمام الكاميرون، بينما فقد ماني اللقب بعد الخسارة أمام الجزائر عام 2019.

 

يدير المباراة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه مواطناه زخاري سويلا وسورو، على أن يكون الكونغولي جان جاك ندالا حكمًا رابعًا، بينما يقود تقنية الفيديو المغربي عادل زوراق حكم فيديو، ويساعده كلًا من المحكمة بشرى كربوني وزكريا برنس.