رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف وعد الزمالك لوكيل أحمد فتوح وموقفه من عروض الاحتراف

أحمد فتوح
أحمد فتوح

اتفق مسئولو نادي الزمالك مع وكيل أحمد فتوح، لاعب الفريق، على مستقبل اللاعب في ظل العروض المقدمة للحصول على خدماته بعد تألقه رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقد فتوح أداءً مميزًا مع المنتخب الوطني في مباريات أمم إفريقيا، وكان أحد الأسباب لتأهل المنتخب للمباراة النهائية من البطولة، ضد السنغال، التي من المقرر إقامتها غدًا في التاسعة مساءً.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الكابتن» أن فتوح تلقى عرضين من البرتغال وسويسرا، خلال تواجده في أمم إفريقيا؛ لكن إدارة الزمالك أبلغت وكيل اللاعب بصعوبة التفريط فيه والحاجة إليه.


وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك اتفقوا مع وكيل اللاعب، على رحيله في الموسم المقبل، وخوضه تجربة الاحتراف في أوروبا؛ خاصة بعد التجديد للثنائي محمد عبدالشافي، وعبدالله جمعة في الجبهة اليسرى.


ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة السنغال غدًا، في نهائي بطولة أمم إفريقيا بعد تجاوز عقبة الكاميرون في الدور نصف النهائي للبطولة
.


وجدد فتوح تعاقده مع الزمالك في يناير من الموسم الماضي في عهد اللجنة الثلاثية السابقة برئاسة اللواء عماد عب العزيز التي رفضت وقتها بيع اللاعب والتمسك ببقائه مع الفريق
.


فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من لقاء طلائع الجيش في كأس الرابطة.


ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته، اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز وانطلاق مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وخسر الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة.