رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الاتحاد المصرى يتظلم على عقوبة كيروش بأمم إفريقيا

كيروش
كيروش

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم التقدم بتظلم على العقوبة التي وقعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد مباراة الكاميرون.

وتأهل المنتخب الوطني للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه على منتخب الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة ثلاث ركلات مقابل ركلة، بعد مباراة امتدت لوقت إضافي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف؛ وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، إيقاف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراتين عقب طرده في مباراة الكاميرون بالدور نصف النهائي لأمم إفريقيا.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الكابتن» أن الاتحاد سيتقدم بتظلم لكاف على العقوبة التي تم توقيعها على كيروش، مشيرًا إلى أن الاتحاد يرى أن العقوبة ظالمة بسبب القرارات السيئة لباكاري جاساما، حكم مباراة الكاميرون.

وسبق أن أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، التقدم بتظلم للاتحاد الإفريقي، ضد قرارات الحكم جاساما، التي جاءت متحيزة ضد المنتخب الوطني، وظهر ذلك بشكل واضح في طريقة حديثه ومعاملته للاعبي والجهاز الفني للمنتخب الوطني.

وواصل المصدر أن الاتحاد يرفض العقوبة الموقعة على كيروش، خاصة أنه لم يتجاوز ضد الحكم طوال أحداث المباراة، واعتراضه كان على قراراته التي جاءت أغلبها في صالح المنتخب الكاميروني.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره السنغال في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد المقبل، في التاسعة مساءً.