رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل حديث موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة مونتيري

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، مرانه الأخير على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، قبل مواجهة فريق مونتيري المكسيكي، بكأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع مونتيري غدًا، بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، في السادسة والنصف مساءً.

 ويغيب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق عن المران، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويحدد سامي قمصان، المدرب العام للفريق، ملامح التشكيل من خلال التشاور مع موسيماني، ومحلل الأداء، ونقل حالة اللاعببين وطريقة اللعب التي سيخوض بها مواجهة بطل المكسيك.

وشرح المدرب العام للاعبين توظيف كل منهم، ومهامه قبل انطلاق المباراة بعد مشاهدة أخر مباريات للفريق مونتيري في الدوري المكسيكي، والوقوف علي مواطن القوة والضعف للمنافس.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين من العزل الصحي، عن طريق الفيديو كونفراس، أكد خلالها أن هناك بعض الأشياء تحدث لسبب ما، مشيرًا إلى أنه يجب أن ينظر الجميع للأمام، والتعامل مع الوضع بإيجابية دون الشكوى من أي شئ خارجي.


وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق لـ«الكابتن» أن الجنوب إفريقي أكد للاعبين خلال حديثه أنه لا جدوى من الشكوى، خاصة أن الفريق يمتلك لاعبين جيدين قادرين على الظهور بالمستوى المنتظر في كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن مباراة الغد سيكون لدينا 11 لاعبًا في الملعب، و5 تبديلات وهذا كافٍ لخوض المباراة، مشددًا على ضرورة شعور اللاعبين بالثقة في أنفسهم.

وأضاف المدير الفني: "الكل يعلم أننا فريق قوي وجيد، وظهرنا بشكل جيد في النسخة الأخيرة في قطر".

وأردف: "نفتقد بعض اللاعبين ولكن أيضًا هناك لاعبون جيدون معي الآن".


وأتم حديثه للاعبيه: "لا يمكنك تجاهل التاريخ، عندما نظرت لنتائج مباريات الأهلي ضد مونتيري، النتائج لم تكن جيدة ولكن لدينا الفرصة لتصحيح الأخطاء ونحترم التحديات؛ وسنواجههم وفريقهم كامل ونؤمن بأنه يمكننا صنع التاريخ ولدي ثقة في ذلك".