رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: حديث صلاح مع لاعبي مصر مثير للإعجاب.. ونهائي أمم إفريقيا لن يكون سهلًا.. عاجل

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، عن سعادته بتأهل لاعبي فريقه محمد صلاح وساديو ماني لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، مع منتخبي بلادهما مصر والسنغال.

وتأهل منتخب مصر لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد فوزه على الكاميرون بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا مع السنغال في النهائي يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي: "إنه إنجاز رائع، تأهل كلا اللاعبين إلى النهائي. لعب نابي بطولة استثنائية أيضًا.. حتى الآن، كانت البطولة ناجحة حقًا لأبنائنا وستكون مثيرة فيما قادم".

وأضاف: "يتمتع كلا اللاعبين بفرصة جيدة لتحقيق شيء كبير حقًا، لن يكون الأمر سهلًا لأن أحدهما سيكون سعيدًا حقًا بعد ذلك وآخر أقل منه".

وزاد: "أعتقد أنهم سيكونون متاحين لمباراة ليستر سيتي يوم الخميس لكننا سنرى، لا بد لي من التحدث معهم. لديهم إيقاع من حيث اللعب في تلك البطولة".

وأردف: "قبل ركلات الترجيح الليلة الماضية ترى مو يتحدث إلى المجموعة، إنه أمر مثير للإعجاب حقًا.. هذه التجارب تفيدنا حقًا على المدى الطويل.. كان الضغط هائلاً، أنا فخور بهما حقًا".

واختتم: "لم يكن لدي أي شك، مو لم يكن لديه أي شك في تسجيل ركلة الترجيح في دور الـ16، فلماذا يمكن أن لدي أي شك؟ كل الخبرة التي يحصل عليها الأولاد في تلك البطولة تساعدنا، إنه أمر مثير للإعجاب نراه، من المهم أن تتخطى هذه الأشياء.. من الصعب الوصول إلى هذا الحد، كان الضغط على أكتافهم هائلًا، سنشاهد النهائي بالتأكيد.