رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن: الحضرى لم يكن له دور فى ظهور مستوى أبو جبل المميز (فيديو)

الكابتن

علق حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، علي مستوي حراس مرمي المنتخب الوطني، في البطولة الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

تأهل منتخب مصر لنهائي البطولة الإفريقية، ليقابل منتخب السنغال يوم الأحد المقبل، بعد الفوز علي نظيره الكاميروني، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب باول بيا ستاديوم، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال حسام حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن مستوي الـ4 حراس مرمي المنتخب الوطني، متقارب إلي حد كبير، مشيرًا إلي أن محمد الشناوي، ظهر في بداية البطولة بمستوي مميز حتي أصيب، وأن محمد أبو جبل أيضًا بعد مشاركته كانت لديه رغبة كبيرة في الظهور هو الآخر بمستوي مميز.

وتابع: أيضًا محمد صبحي بعد مشاركته أمام المنتخب المغربي في دقائق معدودة ظهر هو الآخر بمستوي فني مميز، مشيرًا إلي أن محمود جاد هو الآخر من الحراس الواعدين والمميزين.

وأشار: إلي أن عصام الحضري، مدرب حراس المرمي لم يكن له دور في ظهور الحراس المرمي بالمستوي الفني المميز، موضحًا أن أبو جبل من الحراس المميزة في ركلات الجزاء وهو مع الزمالك، وأيضًا الشناوي كان يقدم مستوي فنيًا مع الأهلي.

وأوضح: إن الحضري له خبرته الكبيرة كحارس سابق، ولكنه لم يضع أي بصمة مع الحراس الأربعة خلال الفترة الأخيرة.

واختتم: حراس مرمي مصر منذ فترة مميزة وبها العديد والعديد من الحراس المميزين الذين يمكن الاعتماد علي أي حارس منهم في أي وقت.