رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأوليمبى يهزم الحمام ويعود لصدارة المجموعة الثالثة.. وكفر الشيخ يسحق الرجاء 6- صفر.. والحرس يتعادل مع المجد فى دورى الدرجة الثانية

مباراة بايونيرز
مباراة بايونيرز ودمنهور

استعاد فريق الأوليمبي قمة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني  بعد فوزه على الحمام 2-1 ليرتفع رصيده الى 35 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 14 نقطة.. تقدم الحمام بهدف سجله مؤمن فكري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم وليد عبد الرازق وفي الشوط الثاني سجل الأوليمبي هدفين عن طريق محمد رجب ومحمد حمبوزو في الدقيقتين 61 و62.

وفقد حرس الحدود نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع المجد بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد الحنفي ليرتفع رصيد حرس الحدود الى 34 نقطة ورصيد المجد الى 25 نقطة.

 

وحقق كفر الشيخ فوزا كبيرا وهزم الرجاء بستة أهداف نظيفة ليرتفع رصيده الى 33 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 8 نقاط وأدار المباراة الحكم محمد عباس وبدأ الرجاء المباراة بعشرة لاعبين فقط دون وجود أى لاعب على مقاعد البدلاء.

 

وفي مباراة مثيرة تعادل دكرنس مع أبوقير للأسمدة بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد دكرنس الى 29 نقطة ورصيد أبوقير الى 27 نقطة ..جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني، حيث تقدم علي شوقي لدكرنس في الدقيقة 52 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد سلامة ميدو وتعادل كارفالا لأبوقير في الدقيقة 79 وأعاد محمد حسن دكرنس للتقدم في الدقيقة 81 ونجح أبوقير في التعادل بهدف سجله أحمد جمال لاعب دكرنس في مرماه  في الدقيقة 88 وفي الوقت بدل الضائع قام الحكم بطرد أحمد جمال مدافع دكرنس .

 

وحقق الزرقا فوزا غاليا وهزم بلدية المحلة 2-1 ليرتفع رصيده الى 12 نقطة ويتوقف رصيد البلدية عند 26 نقطة .. إنتهى الشوط الأول بتقدم الزرقا بهدفين سجلهما محمد رمضان الحدقة وأحمد وفائي في الدقيقتين 25 و35 وفي الشوط الثاني سجل محمد جمال هدف البلدية في الدقيقة 67 وأدار المباراة الحكم طارق مجدي.

 

وتعادل بايونيرز مع دمنهور بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد بايونيرز الى 25 نقطة ورصيد دمنهور الى 13 نقطة.. تقدم حسام باولو لبايونير في الشوط الأول وتعادل محمد ناجح لدمنهور في الشوط الثاني من ركلة جزاء إحتسبها الحكم أحمد العباسي وأهدر حسام باولو ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

 

وعاد المنصورة بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على المصري بالسلوم بهدف سجله عبد الله شيكا في المباراة التي أدارها الحكم محمد التابعي ليرتفع رصيد المنصورة الى 22 نقطة ويتوقف رصيد المصري عند 19 نقطة .

 

وتعادل الصيد بالمحلة مع سبورتنج بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد سبورتنج الى 22 نقطة ورصيد الصيد الى 8 نقاط ..تقدم الصيد بهدف سجله محمد السقا في الدقيقة 20 وتعادل أحمد سمير لسبورتنج في الدقيقة 26 وأدار المباراة الحكم محمد العتباني .