رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يدرس تعيين لجنة مؤقتة لإدارة انتخابات الزمالك

وزير الرياضة
وزير الرياضة

يدرس الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة لحين إقامة الانتخابات.

 

وتقام انتخابات الزمالك يوم ١١ فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

 

وعلم "الكابتن" أن الوزير يدرس تشكيل لجنة لإدارة الانتخابات بسبب ما حدث في مقر نادي الزمالك اليوم والمشاحنات مع قائمة أحمد سليمان.

 

وشهد مقر نادي الزمالك اليوم مشاحنات كبيرة بين الأمن وأفراد قائمة أحمد سليمان وتم منعهم من عقد المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده اليوم.

 

وعلق أحمد سليمان على أزمة المؤتمر الصحفي والذي كان مقررا انعقاده داخل مقر نادي الزمالك في تمام الساعة الحادية عشرة ظهر اليوم الخميس ومعه أفراد قائمته بالكامل.

 

وتضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة التي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم "هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي والحسيني سمير والعضوية تحت السن الثنائي محمد طارق وسامح الخوانكي.

 

وقال أحمد سليمان "للأسف تعرضنا لأزمة كبيرة أثناء الدخول والأمن منع العديد من الشخصيات من الدخول وبدون أي مبررات ولكنهم ينفذون تعليمات رئيس النادي الحالي".

 

وتابع" تعرضت لسباب وشتيمة في وجود اللواء علاء مقلد واللواء هاني عبادة ولكنهما لم يتحركا خوفا من شخص بعينه ولم نجد كراسي لعقد المؤتمر وتم قطع الكهرباء".

 

وأضاف "نخوض سباق الانتخابات بنزاهة وشرف ونحن قائمة محترمة كلها شخصيات تحب النادي وهدفهم المصلحة العامة وما يحدث لا يليق بنادي الزمالك وهدفنا إنقاذ النادي وحفظ تاريخه".

 

واختتم سليمان تصريحاته "الدولة المصرية لم تتأخر عنا، والإدارة الحالية تتعنت وتخالف القانون واللوائح".