رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم إطلاق سراحه.. تشديد الحراسة على جرينوود وغيابه عن منتخب إنجلترا

ماسون جرينوود
ماسون جرينوود

أكدت صحيفة «صن» البريطانية، أنه تم تشديد الحراسة على الشاب الإنجليزي ماسون جرينوود، مهاجم مانشستر يونايتد، رغم إطلاق سراحه.

 

وكانت شرطة مدينة مانشستر قد أعلنت، أمس الأربعاء، إطلاق سراح جرينوود، بكفالة بعد اعتقاله لمدة 3 ليال؛ بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجسدي والجنسي، والتهديد بالقتل ضد صديقته السابقة.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأنه تم تشديد الحراسة على منزل جرينوود، حيث شوهد شخصان من حراس الأمن الخاص خارج المنزل وحضور خبير لتركيب نظام أمان، الذي يتضمن إمكانية الاتصال بـ8 كاميرات مراقبة بتقنية متطورة.

 

وأشارت الصحيفة إلى غموض مكان تواجد جرينوود في الوقت الحالي، موضحة أنه يملك منزلًا آخر، تم وضع حراسة عليه ويتواجد داخله عائلته، والده وأمه.

 

يأتي ذلك في ظل تأكيدات نادي مانشستر يونايتد إدانته أي تصرفات عنيفة، وإبعاد جرينوود عن تدريبات الفريق والمباريات في الوقت الحالي.

 

كذلك قرر منتخب إنجلترا، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، استمرار استبعاد جرينوود، صاحب الـ20 عامًا، عن قائمة الفريق لأي بطولات دولية حاليًا، لحين انتهاء القضية أمام المحكمة.

 

ونوّهت الصحيفة، إلى أن مستقبل الشاب جرينوود أصبح مهددًا بشكل كبير من الانتهاء، بعدما قررت شركات الرعاية استبعاد جرينوود من الصور الدعائية، ووصل الأمر إلى شركة "نايكي" للمستلزمات الرياضية، التي قررت إلغاء عقد الرعاية معه.

 

يذكر أن ماسون جرينوود قد شارك في 24 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع البطولات هذا الموسم 2021-2022، سجل خلالها 6 أهداف.