رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يعدل مراكز 4 لاعبين في صفوف الأهلي أمام مونتيري المكسيكي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تعديل بعض المراكز داخل صفوف الفريق خاصة بعد المستوي السيئ الذي ظهر عليه الفريق بشكل كامل في مباراة سموحة من أجل علاج أزمة الغيابات والإصابات التي يعاني منها الفريق مؤخرًا.

وكشف مصدر في الجهاز الفني للأهلي في تصريح خاص لـ"الكابتن"، أن موسيماني قرر إعادة محمد مجدي أفشة لمركز صانع الألعاب وليس لاعب الوسط المدافع، بعد استعادة آليو ديانج عقب خروج منتخب بلاده من أمم إفريقيا، بالإضافة إلى إعادة الشحات إلى مركز الظهير الأيمن وهو مركزه الأساسي الذي ظهر فيه مع مصر المقاصة قبل 5 سنوات، من أجل الاستعانة بخدمات محمد هاني في مركز الديفندر أو المساك حال وجود أي إصابات محتملة أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مباريات الأهلي بمونديال الأندية بالإمارات.

وأوضح المصدر أن المدير الفني يخطط لمنح الفرصة كاملة للاعب عمار حمدي في مباريات الفريق الأحمر في مونديال الأندية وذلك من أجل استغلال حماس اللاعب الشديد في إثبات نفسه بالقميص الأحمر وتقديم أوراق اعتماده.

وكان عمار حمدي قد طلب في الفترة الماضية الرحيل على سبيل الإعارة من أجل البحث عن فرصة المشاركة الأساسية في المباريات القادمة بمونديال الأندية، وذلك بعد أن طلب الفرصة في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية.

ويفكر بيتسو موسيماني بجدية في خطوة الاعتماد علي خدمات عمار حمدي، وذلك في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر في الوقت الحالي.