رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد الكاميرون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون

من المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية على ملعب "باول بيا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الكاميرون

ستُذاع مباراة مصر ضد الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية على قناة beIN Sports HD 1 Max

 

ويسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لمواصلة نغمة الانتصارات وتخطي عقبة الكاميرون صاحبة الأرض والجمهور، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في محاولة للتتويج باللقب في نسخته الحالية المُقامة في الكاميرون.

 

وكان منتخب مصر قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تغلّب على منتخب المغرب بنتيجة 2-1.

 

في المقابل، يرغب منتخب الكاميرون، بقيادة المدرب البرتغالي أنطونيو كونسيساو، في تحقيق الفوز أيضًا، والتأهل للدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتتويج باللقب، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

وكان منتخب الكاميرون قد نجح في التأهل لدور نصف النهائي من أمم أفريقية، بعدما تغلّب على جامبيا بثنائية نظيفة.

 

يدير المباراة الحكم الجامبي بكاري جاساما، ويعاونه كلًا من الأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والموزمبيقي أسينو مارينجولا، على أن يكون سليمان علم الدين من جزر القُمر حكمًا رابعًا، بينما يقود تقنية الفيديو التونسي هيثم قيراط ويعاونه مواطنه خليل حساني، والجزائرى لحلو بن براهم مساعد حكم فيديو.