رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الحرس في مهمة صعبة أمام المجد.. والأوليمبي يستضيف الحمام.. وكفرالشيخ يواجه الرجاء بدورى الدرجة الثانية

دكرنس تعادل في مباراته
دكرنس تعادل في مباراته الأخيرة مع المنصورة

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع السابع عشر بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني، حيث يحل حرس الحدود المتصدر برصيد 33 نقطة بقيادة محمد مكي ضيفًا على المجد السكندري السابع برصيد 24 نقطة بقيادة كرم جابر، ويسعى الحرس للفوز للاحتفاظ بالصدارة، بينما يحاول المجد تحقيق نتيجة إيجابية لتدعيم تواجده في المنطقة الدافئة بجدول المجموعة.

ويستضيف الأوليمبي الثاني برصيد 32 نقطة بقيادة أحمد ساري فريق الحمام الثاني عشر برصيد 14 نقطة بقيادة محمد عبدالله في مباراة القمة والقاع.

ويحل كفرالشيخ الثالث برصيد 30 نقطة بقيادة مصطفى عبده ضيفًا على الرجاء الخامس عشر برصيد 8 نقاط في مباراة من المفترض أنها سهلة لكفرالشيخ الذي يسعى للعودة للانتصارات بعد تعادله الأسبوع الماضي مع المصري بالسلوم.

ويسعى دكرنس الرابع برصيد 28 نقطة بقيادة حسام عبدالعال لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف فريق أبوقير للأسمدة الخامس برصيد 26 نقطة بقيادة أيمن المزين الذي يسعى للفوز ودخول سباق القمة.

ويحل بلدية المحلة السادس برصيد 26 نقطة بقيادة محمد صلاح ضيفًا على الزرقا الرابع عشر برصيد 9 نقاط بقيادة طارق غيدة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث تمثل الفرصة الأخيرة للبلدية للاستمرار في سباق القمة وطوق النجاة للزرقا للابتعاد عن مربع الهبوط، خاصة أن له مباراة مؤجلة مع دمنهور ستقام يوم الأحد المقبل.

ويستضيف الصيد بالمحلة الأخير برصيد 7 نقاط فريق سبورتنج التاسع برصيد 21 نقطة بقيادة أحمد فاروق.. ويحل المنصورة الحادي عشر برصيد 19 نقطة بقيادة ياسر الكناني ضيفًا على المصري بالسلوم العاشر برصيد 19 نقطة بقيادة أحمد عبد الرءوف.

ويستضيف بايونيرز الثامن برصيد 24 نقطة بقيادة مصطفى مرعي فريق دمنهور الثالث عشر برصيد 12 نقطة في أول مباراة لهاني العقبي المدير الفني لدمنهور الذي تولي المسئولية خلفًا لخالد الشرقاوي.