رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوقى غريب عن بكارى جاساما.. إما يغامر بتاريخه واسمه أو يقدم مباراة قوية (فيديو)

الكابتن

قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن أداء منتخب مصر تطور خلال كأس الأمم الإفريقية، معربا عن أمله بفوز الفراعنة.

وأضاف شوقي غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، منتخب الكاميرون لديه كثافة هجومية، لكنه يعاني في الوقت ذاته من ثغرات دفاعية، مؤكدا قدرة منتخب مصر على التكيف والأداء بتميز أمام الأسود..

وتابع: منتخب مصر حافظ على القوة البدنية خلال الشوطين الإضافيين أمام كوت ديفوار، لافتا إلى أن المنتخب فقد أحمد حجازي الذي يتسم بشخصية القائد، ولديه خبرة دولية كبيرة.

وأكمل: جميع المنتخبات التي تواجه منتخب مصر تضع في حسبانها وجود محمد صلاح، مشيدا بوجود تناغم كبير بين كيروش وصلاح، كما أشاد بالتطور الكبير في مستوى أحمد فتوح.

وأشار: إلى أن التشكيل الأمثل لمباراة مصر ضد الكاميرون يتمثل في أبوجبل وعمر كمال وأبوالفتوح والونش ومحمد عبدالمنعم وحمدي فتحي والسولية والنني وصلاح ومرموش ومصطفى محمد، موضحا أن تصرف صامويل إيتو، بتنظيم زيارة لأسر ضحايا مباراة الكاميرون وجزر القمر إلى مران منتخبهم يأتي كاستعطاف للجمهور.

وأوضح: أن ذكرياتنا مع منتخب الكاميرون إيجابية، ولدينا فريق قادر على تقديم أداء مميز، رغم خسارة عدد من اللاعبين للإصابة، مؤكدا أن صلاح يقدم أداء مضاعفا للتخلص من الرقابة..

وأختتم: لو حطينا الحكم في دماغنا مش هنعيش مع الماتش،  بكاري جاساما لا يقلق كونه مراقبا من الجميع، ومرشحا لإدارة مباريات في كأس العالم، إما يغامر بتاريخه واسمه أو يقدم مباراة قوية.