رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوباميانج يوّدع أرسنال برسالة مؤثرة بعد انضمامه إلى برشلونة

أوباميانج
أوباميانج

ودّع النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، المنضم حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني، ناديه السابق أرسنال والجماهير الإنجليزية.

 

وأعلن أرسنال، أمس الثلاثاء، رحيل أوباميانج عن صفوف الفريق، بعد فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، خاصةً بعدما جرده المدرب ميكل أرتيتا من شارة القيادة "لأسباب انضباطية"، في شهر ديسمبر الماضي.

 

ونشر أوباميانج مجموعة صور على حسابه الرسمي "انستجرام"، معلقًا عليها: "إلى مشجعي أرسنال، شكرًا على قضاء 4 سنوات مع الفريق هنا في لندن، مررنا خلالها بمستويات قليلة وعالية".

 

وأكد: "كان تركيزي ينصب دائمًا بنسبة 100% لتقديم كل ما بوسعي من أجل النادي، لذلك من المؤلم الرحيل دون وداع جيد، لكن هذا حال كرة القدم".

 

وأضاف: "أنا حزين لعدم حصولي على فرصة لمساعدة زملائي في الأسابيع القليلة الماضية، لكن ليس لدي إلا كل الاحترام للنادي".

 

وتابع: "أتمنى حقا لكل زملائي والمشجعين التوفيق وقضاء سنوات عديدة ناجحة في المستقبل، كل الدعم والحب لهم".

 

واختتم أوباميانج رسالته، قائلًا: "دعمكم بالنسبة لي كان كل شيء، خاصة مع شرف الفوز بالجوائز مع هذا النادي، وشرف لي أن أكون قائدًا لأرسنال".

 

وكان المهاجم الجابوني، صاحب الـ32 عامًا، قد انتقل إلى صفوف أرسنال منذ 4 سنوات، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، وسجل معهم 92 هدفًا في 163 مباراة.

 

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن أوباميانج سيوقع عقدًا لمدة ستة أشهر مع برشلونة، مع خيار التمديد لعام إضافي، لتعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد اعتزاله عالم كرة القدم؛ بسبب معاناته من مشاكل في القلب، ورحيل مواطنه ليونيل ميسي، إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.