رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلق مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021

معلق مباراة مصر والكاميرون
معلق مباراة مصر والكاميرون

يقدم لكم «الكابتن» اسم معلق مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، عبر شبكة بي ان سبورت القطرية صاحبة حقوق البث لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والمقامة فى الكاميرون فى الفترة من 6 يناير وحتي 6 فبراير 2022.

نجح منتخب مصر فى التأهل للمربع الذهبي بعد مواجهة نارية مع المنتخب المغربي الشقيق فى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، حيث تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز فى المباراة بنتيجة 2-1، وسجل أهداف منتخب مصر كلاً من محمد صلاح ومحمد حسن تريزيجيه، بينما سجل الهدف الوحيد للمغرب من ركلة جزاء اللاعب سفيان بوفال.

كيف تختار شبكة بي ان سبورت معلق مباريات مصر والدول العربية فى كأس أمم إفريقيا؟

تتبع شبكة بي ان سبورت سياسية واضحة فى اختيار المعلقين لجميع مباريات مصر وكذلك الدول العربية المشاركة فى البطولة، حيث يتم اختيار معلقين مصريين للمباريات المصرية مثل على محمد على وأحمد الطيب، والاختيار بين المعلقين عصام الشوالي ورؤف خليف لمباريات منتخب تونس، أما منتخب منتخب المغرب فيعلق عليها جواد بده، ومنتخب الجزائر يعلق على مبارياته حفيظ دراجي، أما فى حالة أن تكون المواجهة بين فريقين عرب فيتم اختيار معلق محايد للتعليق على المباراة مثل مباراة مصر والسودان حيث تم اختيار المعلق التونسي عصام الشوالي، وكذلك مباراة مصر والمغرب حيث استقرت الشبكة على المعلق العماني خليل البلوشي للتعليق على أحداث المباراة.

معلق مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

استقرت شبكة بي ان سبورت على اختيار المعلق المصري على محمد على للتعليق على مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم الموافق 3 فبراير 2022، فى تمام الساعة التاسعة مساءٍ بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports Max HD1.


حكم مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

من جهة آخري استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، على اختيار الحكم الجامبي بكاري جساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.