رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الكاميرون بنصف نهائى كأس الأمم

منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، عن تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام منتخب الكاميرون، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفراعنة مؤخرًا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكاميروني على ملعب "أوليمبي"، في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2022".

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء:" حمدي فتحي ومحمود الونش، جاهزان للمباراة".

وأضاف:" إذ كان محمد أبوجبل جاهًزا بنسبة 100%، فسيحرس عرين الفراعنة أمام الكاميرون أما غير ذلك سيتولى محمد صبحي مهمة حراسة المرمى في هذه المواجهة الصعبة، أما خط الدفاع عمر كمال عبدالواحد والونش ومحمد عبدالمنعم وأحمد أبوالفتوح".

وعن خط الوسط، أوضح نائب فيوتشر:" حمدي فتحي إذ كان سليما 100%، ومحمد النني وعمرو السولية، بينما سيتكون المثلث الهجومي من محمد صلاح ومرموش ومصطفى محمد".

وعن البدلاء التي يمكن الاستفادة منهم حسب أحداث المباراة، أشار إلى أن المدافع محمود علاء سيكون له دور، إذ تم اللجوء لضربات الجزاء، فهو من أفضل اللاعبين تسديدا لها.

وأكمل:" هناك أيضا رمضان صبحي، فالمدرب البرتغالي، يجد استغلاله جيدا في الوقت المناسب، وتريزيجيه وزيزو، فهذا الثنائي يقومان بالواجب الدفاعي على أفضل وجه فضلا عن الهجوم".

وكان المنتخب الوطني تأهل لهذا الدور، بعدما نجح في إقصاء أسود الأطلسي "المنتخب المغربي"، من البطولة بهدفين مقابل هدف.