رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر السعيد يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في كأس الرابطة

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في كأس الرابطة المصرية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش على ملعب "القاهرة الدولي"، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية.


 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش

من المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد عواد (أو السيد عطية)

خط الدفاع: محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - محمد طارق

خط الوسط: يوسف أوباما - إسلام جابر - محمد أوناجم – محمد أشرف "روقا" - محمود عبد الرازق "شيكابالا"

في خط الهجوم: عمر السعيد

 

ويفتقد فريق الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مباراة اليوم لخدمات رزاق سيسيه وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفني؛ بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يخاطب «فيفا» لقيد محمد عبد المنعم في قائمة مونديال الأندية وأفريقيًا

ماذا حققت مصر عندما تواجه المنتخب المضيف في كأس أمم إفريقيا؟

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، متساويًا مع سيراميكا كليوباترا وفاركو، متفوقًا على طلائع الجيش صاحب المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

 

يذكر أن قرعة كأس رابطة الأندية قد أوقعت فريق الزمالك في المجموعة الثالثة، والتي تضم بجواره كل من: غزل المحلة وإنبي وسيراميكا كليوباترا وفاركو وطلائع الجيش.

 

ويدير المباراة الحكم حمادة القلاوي، ويساعده كلًا من علاء عبد الباسط وأحمد عبد العزيز، ومعهم أحمد ناجي حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكم فيديو، وشريف عبد الله مساعد حكم فيديو.