رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يواجه فاركو بشعار «الفوز وحده لا يكفى» فى المجموعة الثالثة بكأس الرابطة

إنبي فاز في مباراته
إنبي فاز في مباراته الأخيرة على طلائع الجيش

يحل إنبي ضيفًا على فريق فاركو في الخامسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق ثلاثة أهداف عن غزل المحلة، ويتأهل إنبي للدور نصف النهائي في حالة فوزه على فاركو وتعثر غزل المحلة أمام سيراميكا كليوباترا، كما يتأهل إنبي في حالة التعادل بشرط خسارة غزل المحلة.

وفي حالة انتهاء مباراتي إنبي مع فاركو، وغزل المحلة مع سيراميكا بنتيجة واحدة سواء بفوز إنبي وغزل المحلة أو التعادل أو فوز فاركو وسيراميكا  يتساوى إنبي والمحلة في رصيد النقاط ويحتكمان لفارق الأهداف نظرًا لتعادلهما بدون أهداف في المواجهة المباشرة بينهما، لذلك فوز إنبي على فاركو لن يكون كافيًا، حيث يحتاج للفوز بفارق خمسة أهداف إذا فاز غزل المحلة على سيراميكا بهدف.

في المقابل، المباراة لا تعني الكثير لفاركو الذي يحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط، لكنها فرصة للجهاز الفني بقيادة مجدي عبدالعاطي للدفع ببعض اللاعبين الذين لم يكن لهم دور مع الفريق في المرحلة الماضية.

يدير المباراة محمود دسوقي ويساعده أحمد فتحي عيسى وأحمد نظير ومعهم محمود رشدي حكمًا رابعًا وحسام عزب حكم فيديو وأسامة عبداللطيف مساعد حكم فيديو.