رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو عن تصريحات إيتو: ما قاله طبيعي.. ولا يوجد به أي مشكلة (فيديو)

الكابتن

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي تصريحات صامويل إيتوا، رئيس الاتحاد الكاميروني، التي أدلي بها عقد فوز منتخب بلاده علي منتخب جامبيا، في دور ربع النهائي، من بطولة كأس الأمم الإفريقية بنتيجة هدفين دون رد.

وعقد صامويل إيتوا اجتماع مع لاعبي منتخب بلاده وقال: إنها الحرب، عليكم القتال وتحقيق كل شئ من أجل الكاميرون لكنها ستبقي الحرب.. كل ما فعلتموه يتوقف علي مباراة الخميس واستعدوا بنفس العقلية.

وتابع: واثق بكم بالفوز في هذه المباراة لأن لديكم الإمكانيات اللازمة لتخطي المنتخب المصري والوصول للنهائي ثم الفوز بالبطولة لإسعاد الجماهير الكاميرونية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، ما قاله إيتوا للاعبي المنتخب طبيعي وكان يحدث معنا مع رؤساء اتحاد الكرة والبعثات المرافقين لنا في البطولات.

وتابع: لا يوجد مشكلة في تصريحات إيتوا مع لاعبيه، مشيرًا إلي أنه في عرف كرة القدم طالما لم يتطرق للحديث عن الفنيات وهذا كان يحدث معنا.

واختتم: مقطع الفيديو الخاص بإيتوا لا توجد به إساءة، خاصة أن حديثه جاء قبل مباراة مصر مع المغرب بـ24 ساعة، لكن هناك أشخاص هتعمل قصة من الفيديو.