رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم كيب تاون الجنوب إفريقي رابع صفقات بيراميدز الشتوية

الكابتن

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع رابع صفقاته خلال فترة انتقالات يناير، بإتمام تعاقده مع المهاجم الدولي الجنوب إفريقي، فاكري لاكاي، من صفوف نادي كيب تاون الجنوب إفريقي، لدعم خط الهجوم خلال المرحلة المقبلة التي تشهد بدء مشوار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، واستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وكشف الكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عن أن لاكاي وقع عقدًا رسميًا ينضم بموجبه إلى نادي بيراميدز مدته موسم ونصف الموسم، مع خيار التمديد لموسم إضافي، في إطار خطة النادي والإدارة والمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي بدعم الفريق بأفضل العناصر الواعدة في جميع المراكز.

شدد "بسيوني" على أن الصفقة إضافة قوية لنادي بيراميدز، خاصة في خط الهجوم مع دخول الفريق في عدد كبير من المنافسات محليًا وقاريًا، موضحًا أنه صغير السن ٢٤ سنة ويمتلك إمكانيات مهارية وفنية وتهديفية كبيرة.

و"لاكاي" من مواليد ٣١ مايو ١٩٩٧، وبدأ مشواره في صفوف نادي سانتوس إف سي كيب تاون بجنوب إفريقيا، ومنه إلى سوبر سبورت يونايتد، قبل أن ينضم إلى أياكس كيب تاون، ولعب في صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، وآخر أنديته كان نادي كاب تاون سيتي في جنوب إفريقيا.

ويمتلك المهاجم مسيرة دولية مميزة، حيث لعب في صفوف جميع منتخبات جنوب إفريقيا في مختلف المراحل العمرية، حتى وصل إلى منتخب تحت ٢٣ سنة والمنتخب الأوليمبي.

ولاكاي هو من أهم المواهب في جنوب إفريقيا وبالفعل يمتلك رقمًا مميزًا في مشواره كونه أصغر لاعب عمرًا انضمامًا لمعسكرات المنتخب الأول للبافانا بافانا ونال ثقة الجهاز الفني بقيادة هوجو بروس للاعتماد عليه مهاجمًا للمنتخب في آخر جولات تصفيات كأس العالم الأخيرة.